War Planet Online: MMO Game

5.7.0
Turn the world map into the greatest battlefield ever!
تنزيل APK مباشرقناتي ع التليجرام
4.4/5 الأصوات: 108,575
تطوير
24‏/07‏/2023
بحجم
47.61 MB
الإصدار
5.7.0
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حوّل خريطة العالم إلى أعظم ساحة معركة على الإطلاق!
1. بناء قاعدة الحرب الخاصة بك.
2. تسليح قواتك بوحدات وبنادق قوية.
3. إتقان إستراتيجيتك.
4. تشكيل تحالف متعدد اللاعبين.
5. أعداء المعركة من جميع أنحاء العالم.
6. حوّل قادتك إلى أبطال حقيقيين.
——————–

كيف ألعب

قم ببناء قاعدة مخصصة لتشكيل العمود الفقري لدفاعك في الحرب والبقاء على قيد الحياة في هجوم أعدائك. استعد للقتال في حياتك واجمع كل أنواع القوات والدبابات والمروحيات والأسلحة الحديثة الأخرى في ساحة المعركة. انطلق بجيشك عبر خريطة العالم الحقيقي للسيطرة على الكوكب في عالم اللعبة العسكرية MMO في WPO.

كوِّن تحالفًا مع لاعبين آخرين وشاركهم ساحة المعركة. ابحث عن حلفاء لبناء اتحاد قوي وتوسيع قدراتك القتالية. قم بمزامنة استراتيجيتك وشن معًا هجومًا حربيًا عالميًا – قهر أعدائك وستصبح أبطالًا حقيقيين. استحوذ على المدن الرئيسية مثل نيويورك وباريس ولندن وطوكيو لكسب التأثير والسيطرة على منطقتك. حوّل جيشك إلى قوة عظمى يخافها الجميع.
———————-

War Planet Online: ميزات اللعبة

ساحة معركة كبيرة في الوقت الحقيقي للحرب العالمية

◆ War Planet Online هي لعبة MMO عسكرية تعتمد على التكتيكات حيث تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في اشتباكات PvP على خريطة العالم الفعلية ، وإدارة إستراتيجية في الوقت الفعلي في منطقة الحرب.
◆ العب مع لاعبي RTS من جميع أنحاء العالم ، والذين يمكنهم إما أن يصبحوا أعضاء في تحالفك ويساعدونك في غزو الدول ، أو أن يصبحوا الهدف التالي لبنادقك.
◆ في هذه الحرب الحديثة متعددة اللاعبين ، يمكنك التحدث مع الأصدقاء والأعداء على حد سواء في الدردشة العالمية أثناء تخطيطك لاستراتيجيتك.

التدمير المخصص وقهر الأمم

◆ لعبة حرب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث تقوم ببناء قوات جاهزة تمامًا للقتال وتأمر ببناء المباني الأساسية للدفاع والإنتاج.
◆ قم بتجنيد القادة واجعلهم أبطال جيشك. تعظيم قدرتك على القيادة والقهر في الحرب. يمكنك تخصيصهم بمهارات ومكافآت جديدة قوية.

إجراء RTS: سيطر على حرب الوقت الحقيقي

◆ قم ببناء جيشك وطلبه للقتال في قتال PvP و PvE في أي مكان حول خريطة العالم الحقيقي الضخمة. نسق مع تحالفاتك للنسخ الاحتياطي أثناء المعركة وتعظيم تدمير كل هجوم.
◆ تتطور الحرب دائمًا ، ويتم إضافة وحدات ومعدات جديدة لقادتك في كل تحديث. الأحداث الموسمية تجلب مرتدين جدد إلى المعركة لتتمكن من السير ضدها.

تحكم في العالم: أنشئ تحالفات متعددة اللاعبين

المقر العالمي هو قلب الصراع. سيعمل الجميع معًا على بنائه ، بينما يتنافسون في الوقت نفسه للسيطرة عليه.

التصويت لرئيس عالمي أو ديكتاتور. يحصل كل منهم على أوامر تعيد تشكيل الطبيعة العامة لاستراتيجية اللعبة. أطلق القيادة المدارية الخاصة بك ، وهي محطة فضائية يمكن لقادة التحالف من خلالها إطلاق العنان لتأثيرات قوية عبر أجزاء كبيرة من الخريطة العالمية للدول.

VPN غير محدود من vpnify

◆ مع نمو مقرك الرئيسي في العالم ، يتغير العالم معه ، ويفتح ميزات جديدة لجميع اللاعبين ، واستراتيجيات جديدة للتعلم والإتقان.

أثبت استراتيجيتك: ادخل إلى ساحة Proving Grounds

◆ The Proving Grounds هي ساحة القتال الجديدة حيث يمكنك إثبات أنك أفضل استراتيجي. واجه أعداء متمردين شرسين وتحديات مفاجئة على مستويات تكتيكية مع صعوبة متزايدة! اتبع طريقك نحو النصر واحصل على كل غنائم الحرب!
_____________________________________________

War Planet Online: MMO Game هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO) للاندرويد تسمح لك ببناء قاعدتك الخاصة وجمع الموارد وتدريب الجنود والقتال ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وطريقة لعب معقدة ومتنوعة. يمكنك اختيار من بين العديد من الفصائل المختلفة، كل منها لها قوتها وضعفها الخاصة. يمكنك أيضًا تخصيص جنودك ومركباتك حسب رغبتك.

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي واسع، يمكنك استكشافه بحرية. يمكنك بناء قواعدك في أي مكان تريد، وجمع الموارد من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا الانضمام إلى تحالفات مع لاعبين آخرين من أجل التعاون في القتال ضد الأعداء.

War Planet Online: MMO Game هي لعبة ممتعة ومليئة بالإثارة. إذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، فإن هذه اللعبة هي خيار رائع لك.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للعبة War Planet Online: MMO Game:

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة
  • طريقة لعب معقدة ومتنوعة
  • العديد من الفصائل المختلفة
  • إمكانية تخصيص الجنود والمركبات
  • عالم خيالي واسع
  • إمكانية الانضمام إلى تحالفات مع لاعبين آخرين

إذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ممتعة ومليئة بالإثارة، فإن War Planet Online: MMO Game هي الخيار الأمثل لك. قم بتنزيلها اليوم واستمتع بتجربة اللعبة الرائعة!

فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على البدء في اللعبة:

  • اختر الفصائل التي تتناسب مع أسلوب لعبك.
  • قم بتخصيص جنودك ومركباتك حسب رغبتك.
  • انضم إلى تحالفات مع لاعبين آخرين من أجل التعاون في القتال ضد الأعداء.
  • استكشف العالم واجمع الموارد.
  • قم ببناء قواعدك في أي مكان تريد.
  • قاتل ضد الأعداء من جميع أنحاء العالم.

مع هذه النصائح، يمكنك أن تصبح قائدًا قويًا في War Planet Online: MMO Game!

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

ينضم رامبو إلى جيش WPO في التحديث 47!
1. تم تجنيد جون رامبو ليلتحق بصفوف WPO في مهمة خاصة -- ساعد اللاعبين ليشكّلوا جيشًا قوامه مقاتل واحد.
2. فعالية تجنيد ملازم جديدة.
3. تحسينات متنوعة.

فيديو

الصور