تطبيق Whoscall – معرف المتصل وحظره

7.54
★هو الشريك الرسمي لإدارة الشرطة الوطنية في تايوان ★
تنزيل APK مباشرقناتي ع التليجرام
4.5/5 الأصوات: 763,354
نشرت يوم
13/08/2015
تطوير
29/01/2024
بحجم
76.55 MB
الإصدار
7.54
المتطلبات
8.0
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Whoscall – معرف المتصل وحظره باعتبارك مستخدمًا نشيطًا للهواتف المحمولة، قد يضايقك الأمر عندما يتم استقبال مكالمات مجهولة المصدر أو مزعجة. في بعض الأحيان، قد تكون ترغب في معرفة من يتصل بك قبل اتخاذ قرار بالرد أو ربما ترغب في حظر متصل مزعج تمامًا. هنا يأتي دور تطبيق Whoscall – معرف المتصل وحظره.

ما هو تطبيق Whoscall ووظيفته

حظر ومعرفة هوية المتصل Hiya

تطبيق Whoscall هو عبارة عن أداة مفيدة تعمل على تحديد هوية المتصل والتحقق منها قبل الرد على المكالمة. ببساطة، يتمكن التطبيق من تتبع وفحص رقم هاتف المتصل الوارد وتقديم معلومات حول المتصل، مثل اسم المتصل الحقيقي والموقع وما إلى ذلك.

فوائد استخدام تطبيق Whoscall

استخدام تطبيق Whoscall يمنحك العديد من الفوائد، بما في ذلك:

  1. معرفة المتصل: يمكنك التحقق من هوية المتصل قبل الرد على المكالمة، مما يتيح لك فرصة تجنب المكالمات المزعجة أو غير المرغوب فيها.
  2. حظر المتصل: يمكنك حظر المتصلين غير المرغوب فيهم ببساطة، إما عن طريق قائمة حظر المتصل في التطبيق أو تلقائيًا عندما يتم التعرف على رقم مزعج.
  3. تحسين تجربة استخدام الهاتف: باستخدام تطبيق Whoscall، يمكنك تجاوز المكالمات التي ليس لديك اهتمامًا بها، مما يوفر لك وقتًا وجهدًا.

باختصار، تطبيق Whoscall يعطيك القدرة على التحكم في هواتفك المحمولة ومكالماتك بطريقة أكثر سهولة وأمان.

مميزات تطبيق Whoscall

شيلات بدون نت هجوله 2023

اكتشاف هوية المتصل

يعتبر تطبيق Whoscall أداة مفيدة لكشف هوية المتصلين المجهولين. بفضل قاعدة بياناته الضخمة، يمكن لـ Whoscall تحديد هوية المتصل وعرض اسمه وصورته، بالإضافة إلى توفير معلومات إضافية مثل الشركة التي ينتمي إليها أو المنطقة. يساعد هذا الميزة على تجنب المكالمات غير المرغوب فيها والتأكد من هوية المتصل قبل الرد على المكالمة.

حظر المكالمات المزعجة

يساعد تطبيق Whoscall في التخلص من المكالمات المزعجة والمزعجة. يتيح لك تطبيق Whoscall إعداد قائمة حظر لحظر المتصلين غير المرغوب فيهم والمزعجين. بمجرد تحديث قاعدة البيانات الخاصة به، سيتعرف تطبيق Whoscall على المكالمات غير المرغوب فيها وسيمنعها تلقائيًا من الوصول إلى هاتفك. هذا يوفر لك الحماية والسلامة من المكالمات المزعجة والاحتيالية.

باستخدام تطبيق Whoscall، يمكنك الاستفادة من هذه الميزات للكشف عن هوية المتصلين وحظر المكالمات المزعجة، مما يوفر لك راحة البال ويمنحك تجربة أفضل في استخدام هاتفك.

استخدامات أخرى لتطبيق Whoscall

برنامج SUGO – الدردشة الصوتية الحية

حظر مكالمات الاحتيال

تتعرض الكثير من الأشخاص للمكالمات الاحتيالية التي تسبب إزعاجًا وتضييعًا للوقت. يمكن لتطبيق Whoscall مساعدتك في التخلص من هذه المكالمات غير المرغوب فيها عن طريق حظرها تلقائيًا. يقوم التطبيق بتحليل مكالمات الأرقام غير المعروفة ويحظر تلك التي تعتبر احتيالية، مما يوفر لك حماية إضافية لهاتفك.

تصفية الرسائل النصية غير المرغوب فيها

بالإضافة إلى مكالمات الاحتيال، يمكن لتطبيق Whoscall أيضًا تصفية الرسائل النصية غير المرغوب فيها. سيحدد التطبيق الرسائل النصية التي تحتوي على روابط خبيثة أو عروض احتيالية ويقوم بحظرها تلقائيًا. هذا يساعد في حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة، ويحسن تجربتك المعتادة للرسائل النصية التي تستقبلها.

باستخدام تطبيق Whoscall، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الاستخدامات المفيدة بالإضافة إلى معرفة المتصل وحظره. ستساعد هذه الميزات على جعل تجربتك الهاتفية أكثر أمانًا ومريحة.

كيفية استخدام تطبيق Whoscall

برنامج تعليم الإنجليزية للأطفال

تحميل وتثبيت التطبيق

للاستفادة من تطبيق Whoscall المفيد، يجب أولاً تحميله وتثبيته على جهازك. يمكنك العثور على التطبيق في متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الخاص بك. ببساطة قم بالبحث عن Whoscall في متجر التطبيقات وانقر فوق زر التحميل أو الشراء لتثبيته على جهازك.

إعدادات التطبيق وتخصيصه

بمجرد تحميل وتثبيت تطبيق Whoscall، يمكنك الآن تخصيصه وتهيئته لتلبية احتياجاتك الشخصية. يمكنك تعيين التنبيهات والإشعارات التي ترغب في تلقيها عند استلام مكالمات غير معروفة أو مزعجة. يمكنك أيضًا تعيين الرموز اللونية للتطبيق لمزيد من التخصيص.

باستخدام تطبيق Whoscall، يمكنك الآن التمتع بوظيفة معرفة المتصل وحظره. سوف يساعدك التطبيق في التخلص من المكالمات المزعجة والحفاظ على هاتفك خاليًا من المتطفلين. جرب تطبيق Whoscall الآن واحصل على تجربة أكثر سلاسة للمكالمات الواردة.

الخصوصية والأمان

برنامج Xena Live – مجموعه غرف صوتيه

حماية بيانات المستخدم

مع تطور التكنولوجيا والاعتماد المتزايد على الهواتف الذكية، أصبح من الضروري حماية خصوصية المستخدمين وبياناتهم الشخصية. يقدم تطبيق Whoscall حلاً فعالاً لهذا التحدي.

تتبنى Whoscall سياسة حماية بيانات المستخدم تضمن أعلى معايير الأمان والخصوصية. يتم تشفير جميع البيانات الشخصية وضمان عدم مشاركتها مع أي جهة أخرى دون موافقة صريحة من المستخدم.

سياسة الخصوصية لتطبيق Whoscall

تهدف سياسة الخصوصية لتطبيق Whoscall إلى حماية معلومات المستخدم وضمان سرية بياناته. يتم جمع المعلومات فقط لأغراض تحسين الخدمة وتقديم تجربة محسنة للمستخدم.

برنامج Castto لربط الهاتف بالتلفزيون تجربة رائعة للترفيه المنزلي

عند استخدام تطبيق Whoscall، يتم جمع معلومات الاتصال والمكالمات الواردة والصادرة بهدف تحسين القدرات والدقة في التعرف على المتصلين. ومع ذلك، فإن جميع هذه المعلومات تُعامل بتوخي الحذر وفقًا للسياسة الخاصة بالتطبيق.

مع تطبيق Whoscall، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمة تحسين دقة التعرف على المتصلين والحماية الشخصية القوية.

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

Several improvements and bug fixes.

فيديو

الصور

العلامات